بالفيديو .. كتلة شباب الطوبق تبادر بالخيرات و تقيم مطبخ مجاني لتوزيع الوجبات علي الفقراء كل جمعه

4 يناير 2022آخر تحديث :
جمعة الخير
جمعة الخير
كتب/سيد جمال

وسط الزحام الذي يكتف المناطق الشعبية و وسط الالاف من المحتاجين و الفقراء ..يرسل الله ملأكة للخير ..تعمل بكل طاقاتها من اجل اسعاد هؤلاء الفقراء و المحتاجين ..منطقة الطوابق بشارع فيصل محافظة الجيزة حباها الله سبحانة و تعالي بهؤلاء الشباب الاخيار الذي منذروا انفسهم لرسم البسمة علي شفاء كل محتاج ..

كونوا فيما بينهم مايسمي بكتلة شباب الطوابق و تعاونوا فيما بينهم لارضاء الله اولا وصل العديد و العديد من المشكلات المزمنة التي يعاني منها المواطنين و هذه المنطقة المكتظة بالسكان .. منطقة الطوابق “تواصلوا مع المسؤلين لايجاد حلول عاجلة للمشكلات الحياتية التي تواجه الفقراء غي هذة المنطقة و جمعوا فيما بينها ما يعنيها علي قضاء حوائج الناس و طوروا انفسهم بشكل كبير .. و ها هم يتركون في كل مكان لنجدة كل من يستغيث بها..

مؤخرا قاموا بأعداد و اقامة مطبخ كامل لاعداد الوجبات لهؤلاء الفقراء و توزيعها عليهم بالمجان قاموا بتجهيز كل شئ و شراء كل ما يحتاجونة علي نفقتهم الخاصة و انجزوا مهمتهم بنجاح ..

حاليا يستعدون لتقديم هذه الوجبات كل جمعة من كل اسبوع لهؤلاء ..و يوفرون كل مستلزمات هذا المطبخ لتكون مبادرة خير يتبناها شباب كتلة الطوابق  ربما تكون نبراسآ و نموذجآ يعتذ بها الشباب في كافة المناطق ..فما اسعد هؤلاء و هم يوزعون هذة الوجبا لمن يحتاجها و غير قادر علي توفيرها فليرفع الجميع القبعات لهذه التجربة الخيرية الناجحة و لندعوا الجميع ان يبادروا بفعل الخير و مساعدة من يريد اطعام الناس بالمجان و كم هو جميل و ذو قيمة عالية عند الله ما يفعل هؤلاء الشباب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق