السجن 7 سنوات لتاجر هيروين وسلاح بمنطقة الساحل بالقاهرة

3 يناير 2022آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، بمعاقبة شخص  بالسجن 7 سنوات وغرامة 101 ألف جنيه،لاتهامه بالاتجار بمخدر الهيروين، وسلاح ناري وذخائر بدون ترخيص، في منطقة الساحل بمحافظة القاهرة.

 

 

 

وأسند أمر الإحالة في القضية رقم 2818 لسنة 2021 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 678 لسنة 2021 كلي شمال القاهرة، أن المتهم  “عيد. إ”  صاحب مطعم، أحرز بقصد الاتجار جوهرًا مخدرًا “هيروين” في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

 

 

 

و أحرز بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن “فرد خرطوش”، وأحرز ذخائر “ طلقتين” مما تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق حال كونه غير مصرح له بحيازتها أو إحرازها.

 

 

 

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي، أن المضبوطات عبارة عن 57 لفافة بداخلهم مسحوق بيج للهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات ووزنه 31.90 جرام، وثبت بتقرير المعمل الجنائي، أن السلاح الناري ” فرد الخرطوش” صناعة محلية بماسورة غير مششخنة كامل الأجزاء وسليم وصالح للاستخدام، وأن “الطلقتين” صالحتان وسليمتان وتستخدمان على ذات السلاح الناري.

 

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة 18متهما في قضية قتل واستعراض القوة والعنف ضد شخص بمنطقة الساحل بالقاهرة لجلسة 8 مارس المقبل.

 

وأسند أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، للمتهمين “محمد م ص”و”حسام أ ص ” ومحمود س ع”و”محمود أ خ” و”إبراهيم م ص”و”محمود ص ع”و”سراج م أ” و”أسماء م م” و”زينب م م” و”كنوز أ خ”و “أميرة أ خ” و”هشام ن س”و “مدحت م م”و”عصمت م أ”و”أحمد ط ع”و “محمد ط ع”و “مصطفي ط ع” و “هاني ع م” في القضية رقم 16676 لسنة 2021 جنايات الساحل والمقيدة برقم 1986 لسنة 2021 كلي شمال القاهرة أنهم في يوم  ۲۰۲۱/۲/۱۲ بدائرة قسم شرطة الساحل محافظة القاهرة المتهمون من الأول حتى الحادية عشر إستعرضوا القوة ولوحوا بالعنف و إستخدموه ضد المجني عليه “محمود أسامة جمال” والمتهمين من الثاني عشر حتي الثامن عشر وذلك بقصد ترويعهم وتخوفيهم بإلحاق الأذي بهم لفرض السطوة عليهم وكان من شأن أفعالهم إلقاء الرعب في نفوسهم وتكدير أمنهم وسكينتهم وتعريضهم للخطر حال كونهم إحدي عشر شخص حاملين لأسلحة بيضاء ونارية وذخيرة على النحو المبين بالتحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق