أمن البحيرة يكثف جهوده لكشف لغز العثور على جثة رضيعة

3 يناير 2022آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، جهودها لكشف لغز العثور علي جثة طفلة حديثة الولادة وجدت ملقاة على شاطئ ترعة الخندق بمركز إيتاى.

 

كان قد عثر أهالي قرية الشعيرة التابعة لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، على طفلة حديثة الولادة على شاطئ ترعة الخندق، وتم نقل الجثة ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق للوقوف على أسباب الوفاة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بلاغاً من أهالي قرية الشعيرة التابعة لمركز إيتاي البارود، يفيد بالعثور على جثة طفل حديث الولادة ملقاة على شاطئ ترعة الخندق، و تم انتشال الجثة.

 

على الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين أنه طفلة تبلغ من العمر يوم، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق للوقوف على أسباب الوفاة.

 

ووجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من المباحث الجنائية بالمديرية، لكشف غموض الواقعة وملابساتها وضبط مرتكبيها على الفور.

 

تم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق