السجن 6 سنوات لقهوجي بتهمة الاتجار في الهيروين بقليوب

2 يناير 2022آخر تحديث :
السجن 6 سنوات لقهوجي بتهمة الاتجار في الهيروين بقليوب

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الخامسة برئاسة المستشار محمد رشاد عبد الرحمن، بالسجن المشدد 6 سنوات لقهوجي لاتجاره بالهيروين في قليوب.

 

 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 8926 لسنة 2021 جنايات قسم قليوب والمقيدة برقم 2781 لسنة 2021 كلى جنوب بنها، أن المتهم “س أ س” 35 سنة قهوجي أحرز بقصد الاتجار الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تمكنت من ضبط قهوجي بحوزته كمية من “الهيروين” بقصد الاتجار وهاتف محمول ومبلغ مالي.

 

 

 

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، والذي ورد تقريره يؤكد أنه لمخدر الهيروين وأحالت القضية للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق