تنمروا عليها عند ولادتها لأنها تشبه حورية البحر.. لن تصدق كيف أصبحت بعد 5 سنوات(صور)

1 يناير 2022آخر تحديث :
الطفله
الطفله

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة نادرة من نوعها، حيث ولدت طفلة ذت رجلين ملتصقين تشبه “حورية البحر” وتلك الحالة هي الثالثة في العالم، حيث اعتبرها الجمهور أن تلك الحالة خيالية ولكنها هي قصة واقعية بالفعل.

قبل العملية
قبل العملية

حيث أن هذه الطفلة هي طفلة حقيقية واستمرت على تلك الحالة ما يقارب من حوالي خمس سنوات، وكان يجب أن تجري عملية جراحية في أقرب وقت لفضل عظام رجليها لكي تتحول إلى طفلة طبيعية الشكل، وبالفعل بعد مرور خمس سنوات تم إجراء عملية جراحية لفصل رجليها،واضطر الأطباء لإعادة بناء جزء من الجهاز الهضمي للطفلة بالاضافة إلى جهازها التناسلي والبولي.

 

الطفله بعد 5 مرور خمس سنوات
الطفله بعد 5 مرور خمس سنوات

 

وفاجئت الطفلة الجميع بشكلها الجديد بعد مرور 5 سنوات من مولدها، ونجحت العملية الجرحية وتم إجرائها بكل أمان وأصبحت الطفلة تبدو بشكل طبيعي وتمشي وتلعب بشكل طبيعي للغاية مثل باقي الأطفال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق