مقتل شخص على يد 3 عناصر إجرامية بالدقهلية

30 ديسمبر 2021آخر تحديث :
المتهمين
المتهمين

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الجمالية بمديرية أمن الدقهلية من أحد المستشفيات باستقباله جثة (عامل – مقيم بدائرة المركز) وبها عيار ناري.

 

تم تشكيل فريق بحث مشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص “لهم معلومات جنائية” – مقيمين بدائرة مركز شرطة المنزلة) حيث قاموا بسرقة الدراجة النارية الخاصة بأحد الأشخاص إلا أنه استغاث بالأهالي وكان من بينهم المجني عليه وخشية بطش الأهالي بهم قاموا بترك الدراجة النارية وحال هروبهم أطلق أحدهم عيار ناري أحدث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة ، وقرر أحدهم أنه أطلق عيار ناري من بندقية آلية كانت بحوزته أحدثت إصابة المجني عليه التي أودت بحياته وأرشد عنها وبخزينتها عدد من الطلقات لذات العيار ، كما أرشد الثالث عن سلاح أبيض “سكين”.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق