إحالة أوراق ربة منزل للمفتى بتهمة قتل طفلين فى قنا

21 ديسمبر 2021آخر تحديث :
محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

قضت محكمة جنايات قنا دائرة نقادة، بإحالة أوراق متهمة بقتل أبناء شقيق زوجها للمفتى لأخذ الرأي الشرعى، وتعود أحداث الواقعة إلي عام 2019 عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط “أسماء. أ”، 24 عاما، ربة منزل بقرية الزوايدة في نقادة جنوب قنا بتهمة قتل ابن شقيق زوجها بوضعه في جوال وإلقاء جثته في ترعة، وتهمة قتل شقيقته بوضع رأسها فى حوض مياه.

وكان الأهالى  بقرية الزوايدة في قنا قد عثروا على جثة طفل عام ونصف غارق في ترعة وبعد تكثيف الإجراءات تبين أن السبب وراء ارتكاب الواقعة زوجة شقيق والدهم وأنها عللت ذلك لتعرضها للضرب ومعاملتها كخادمة في المنزل في عدم وجود زوجها، وهو ما دفعها لقتل ابناء شقيقه الأكبر.

وتم إحالة القضية إلي محكمة جنايات قنا والتي قضت بإحالة أوراق المتهمة بقتل أبناء شقيق زوجها إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق