مباحث الطالبية تصطاد حرامية الشنط وتكشف اسرار العصابة التى روعت المواطنين

22 نوفمبر 2021آخر تحديث :
ارشفية
ارشفية
كتب / سيد جمال

شهدت دائرة قسم شرطة الطالبية نشاط مكثف وجهودا جبارة منذ ان تولي المقدم محمد نجيب رئاسة وحدة مباحث القسم

 

ونجح في محاصر الجريمة وضرب كافة البؤر الخطرة التي كانت تشكل تهديداً للمواطنين وأستطاع ان يضرب بيد من حديد علي كل الخارجين علي القانون بضبط عشرات القضايا ما بين تجارة المخدرات والبلطجة وغيرها ..

 

الأمر الذي ساهم في استاب الامن واستقرار الشارع بهذه المنطقة الشعبية المكتظة بالسكان .. وبناء على توجيهات مباشرة من العقيد عمرو حجازى مفتش مباحث الطالبية والعمرانية قامت قوة من مباحث القسم بعمل عدة اكمنه لهؤلاء اللصوص لاحتى تمكنوا من القبض عليهم

 

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، تفاصيل تورط عاطلين في تكوين عصابة لسرقة حقائب المواطنين بالجيزة، حيث تبين أن المتهمين وضعا خطة لتنفيذ جرائمهما، واستعانا بدراجة بخارية “توك توك”، لمغافلة المواطنين أثناء سيرهم فى الشارع وسرقة الحقائب من بين أيديهم.

 

وتابعت التحقيقات، أن المتهمين اتخذا من منطقتى العمرانية والطالبية مكانا لمزاولة نشاطهما الإجرامى، وتمكنا خلال فترة وجيزة من سرقة العديد من الحقائب، وتوالت فى تلك الفترة البلاغات على أجهزة الأمن والتى بدأت فى إجراء تحرياتها حول تلك الوقائع، وتوصلت لهوية المتهمين، وتمكنت من ضبطهما.

 

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى خطف حقائب المواطنين بالطالبية، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الوقائع التى ارتكبها المتهمون؛ لاستكمال التحقيقات فى القضية.

 

وكانت قوة من مباحث قسم شرطة الطالبية بقيادة الرائد محمد اشرف والنقيب احمد جمعه والنقيب محمد حبيب قد تمكنت  القبض على عاطلين بالجيزة، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي لخطف حقائب المواطنين بمنطقة الطالبية، وتبين ارتكابهما 7 جرائم، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق