سبق اتهامه 45 قضية «الأمن العام» يقضي على أخطر تاجر مخدرات وقاتل بـ«زراعات الفيوم»

11 نوفمبر 2021آخر تحديث :
المضبوطات
المضبوطات
كتب/ محمد القاضي

القت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض علي أحد أخطر العناصر الإجرامية بمحافظة الفيوم، سبق إتهامه فـى 45 قضية أبرزهم «إطلاق أعيرة نارية، قتل، سرقة بالإكراه»، ومطلوب ضبطه وإحضاره فـى قضيتى «إطلاق أعيرة نارية، قتل».

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن الفيوم، قيام أحد العناصر الإجرامية، مطلوب في قضايا قتل وسرقة بالإكراه، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بالاتجار فـى المواد المخدرة، متخذًا من إحدى المناطق الزراعية بالناحية سكنه، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قوات الأمن المركزى، ومجموعات من قوات الأمن، تم استهداف المذكور، ولدى استشعاره بالقوات، بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلته بالمثل، وتمكنت من السيطرة على الموقف.

 

أسفر ذلك عن مصرعه، وعثر بجواره على «ندقية آلية، طبنجة، 3 خزينة، عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، كيلو جرام من مخدر الإستروكس، كمية من مخدرى الهيروين والشابو، مبلغ مالى، هاتف محمول، دراجة نارية بدون لوحات معدنية».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق