الزوجة والعشيق يدفنون الزوج حي بالدقهلية

11 نوفمبر 2021آخر تحديث :
الزوج والعشيق
الزوج والعشيق
كتب / محمد عبد العليم

أمرت نيابة شربين برئاسة المستشار حسام الدين مصطفى المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، بحبس زوجة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات .

 

وقد شهدت واقعة قتل شخص ودفنه داخل أرض زراعية على يد صديقه بمحافظة الدقهلية، تفاصيل جديدة، حيث أكد تقرير مفتش الصحة، أن المجني عليه توفي قبل شهر من اكتشاف الواقعة، وتم دفنه حيًا بعد تخديره.

 

وتعود أحدث الواقعة لشهر سبتمبر الماضي، حيث حضرت ربة منزل لمركز شرطة شربين، وحررت محضرًا باختفاء زوجها محمد ف، وشهرته  ( العسكري ) ، 42 سنة ، ومقيم قرية نقولا التابعة لدائرة المركز، وتغيبه عن منزله عقب خروجه للعمل منطقة  برج العرب بالإسكندرية، وادعت تلقيها اتصالًا هاتفيًا من مجهول، يطلب فدية مقابل إطلاق سراحه .

 

 

وشكل ضباط مباحث الدقهلية فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، وحل لغز اختفاء الزوج ، وتبين أن آخر مكالمة للمجني عليه كانت مع صديقه المدعو

(  جمعة إ . ).

 

وبعد شهرين، نجح ضباط المباحث في كشف لغز حقيقة اختفاء الزوج، حيث تبين أن وراء الواقعة صديق المجني عليه بالاتفاق مع زوجته الخائنة، والعشيقة في الخفاء، حيث تربطهما علاقة سويًا، ورغبا منهما في التخلص منه .

 

واعترف المتهم أنه استدرج المجني عليه ليلة الواقعة للأرض الزراعية ملكه، وإعطائه مخدر حتى غاب عن الوعي، وقام بحفر منطقة في الأرض والقاه بها حيا، بالاشتراك مع الزوجة التي تربطهما علاقة في الخفاء، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، واليوم وبالعرض علي نيابة شمال الدقهلية قررت حبسهما  4 أيام .

 

كما أمرت النيابة طلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها واستعجال تقرير الصفة التشريحية بعد قيام المتهمة الأولى بتحريض عشيقها على قتل زوجها “صديقة”، ودفنه حيا بالأرض الزراعية خاصته بقرية نقولا بعد أن استدرجه بحجة التنقيب عن الآثار  للتخلص منه ليخلو بهما الحياة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق