العثور على جثة طالب بنها الغريق بعد 22 يوما

7 نوفمبر 2021آخر تحديث :
طالب بنها الغريق
طالب بنها الغريق
كتب/ محمد القاضي

تمكنت قوات الانقاذ النهرى فى بنها، من العثور على جثة الطالب محمد عزت والذى لقى مصرعه غرقا فى نهر النيل فرع دمياط منذ 22 يوما أثناء نزوله للاستحمام برفقة عدد من زملائه.

 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها بتلقيه بلاغا بغرق طالب يدعى محمد عزت بالصف الثاني الثانوي بنيل كفر طحلة التابعة لدائرة مركز شرطة بنها وجرى البحث عن الجثمان الغارق.

 

وقال عزت بلال والد المتوفى، إنه يعيش بقرية ميت العطار بمركز بنها وأن ابنته توفت قبل أسابيع قليلة وجاءه اتصال هاتفي يخبره بضرورة الحضور إلى قرية كفر طحلة المجاورة لقريته مسرعا لأن نجله لقى مصرعه غرقا بمياه فرع دمياط.

 

وأشار الى أنه توجه على الفور لموقع الحادث على أمل أن يكون ما سمعه مجرد كذب لكن ما وجده أدمى قلبه حيث أكد له شهود العيان غرق نجله أثناء استحمامه ومجموعة من زملائه بمدرسة الشهيد جابر الثانوية بنين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق