وفاة عجوز بأزمة قلبية على يد زوج ابنته بالمحلة الكبرى

7 نوفمبر 2021آخر تحديث :
اسعاف .أرشيفية
اسعاف .أرشيفية
كتب / وائل الزيني

شهدت قرية شبرابابل التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم  وفاة عجوز إثر هبوط حاد في الدورة الدموية عقب اندلاع  مشاجرة مع زوج ابنته إثر  خلافات عائلية بذات القرية وخصصت سيارة إسعاف لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفي المحلة العام .

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من العميد عصام مصطفي  مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى يفيد  بورود بلاغ باستقبال مسن جثة هامدة .

 

 

وكشفت  التحقيقات الأمنية عز نشوب مشادة كلامية  بين المجني عليه وزوج ابنته تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، بسبب خلافات عائلية ، وفي أثناء المشاجرة تعدى زوج ابنته عليه بالضرب بعصا خشبية على الرأس .

 

 

وأفادت التحريات الأمنية، أن المجني عليه عقب المشاجرة مع زوج ابنته فقد الوعى مما تسبب في سقوطه أرضاً وشعوره بحالة إعياء بسبب خلافات سابقة بينهما على إثر ذلك، نقل لمستشفى المحلة العام ، وتوفي بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وإعداد الأكمنة الثابتة والمتنقلة تمكنت المباحث الجنائية من ضبط أطراف المشاجرة.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي قررت أمرت بالحبس 4 أيام .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق