مباحث الفنادق تضبط عشرات الفتيات والراقصات اللاتي يعملن بدون ترخيص داخل فندق أوربا بالهرم

6 نوفمبر 2021آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

كتب/سيد جمال

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة خطيرة في محيط الفنادق وخاصة ال3 نجوم وال4 نجوم ،حيث اعتاد أصحاب الملاهي الليلية العديدة في هذه الفنادق علي السهر حتي الصباح ضاربين بالقوانين واللوائح عرض الحائط وغير مهتمين بتعليمات مجلس الوزراء كما تمادوا في ذلك حتي بدأوا في ارتكاب مخالفات عديدة أخري مثل استخدام فتيات الريكلام الغير مرخصات للعمل السياحي وكذا المضيفات وتشغيل راقصات درجة ثالثة بالمخالفة للقانون بدون أوراق رسمية أو الانتماء لنقابة المهن الموسيقية ..

 

وادي ذلك إلي انتشار الفوضى في هذه الفنادق السياحية وكرر ذلك عدد كبير من الملاهي الليلية خارج الفنادق وكذلك المراكب العائمة ..مما جعل رجال الأمن ينشطون بقوة ويضربون هذه الأوكار وإغلاق هذه المنشآت المخالفة ..

 

ورغم ذلك لا يرتدعون فقد قامت مؤخرا قوة من مباحث الفنادق في الجيزة تحت قيادة العميد وائل طه رئيس مباحث الفنادق بالإدارة العامة لمباحث السياحة والاثار  بشن عدة حملات مكثفة علي هذه الأماكن وضبط عدد كبير من المخالفين في عدد من الفنادق ..خاصة أن معظم هذه المنشآت غير مرخصة وغير مصرح لها بالعمل السياحي والسهر الصباحي ..

وفي هذا الصدد نجحت قوة من مباحث الفنادق ويقودها العميد وائل طه من مداهمة فندق أوربا بشارع الهرم الرئيسي واقتحام بعض الملاهي الليلية الكائنة بالفندق والتي تمارس أعمالها الغير قانونية حتي الصباح وتمكن من  ضبط عدد كبير من الفتيات الأتي يعملن بدون تصاريح ويؤدين حركات مثيرة وخادشة للحياء ..كما أنهم يتنقلوا علي طاولات الزبائن بشكل ملفت للأنظار لاخراج ما في جيوبهم من أموال كما تم ضبط بعض الراقصات اللاتي يرتدين بدل رقص غير مطابقة للمواصفات وتحرض علي الفسق والفجور لان هذه البدل عارية تماما وتكشف أجزاء حساسة من أجسادهن ..

 

وكذلك اثبت العميد وائل طه أن هذه الملاهي الكائنة بفندق أوربا تسهر حتي الصباح وتفتح أبوابها للزبائن من بعد منتصف الليل .وتأكد أن هناك مخالفات جسيمة في تراخيص هذه الأماكن وان الممارسات التي تحدث ليلا غير لائقة مما جعله يضبط عدد كبير من النساء والرجال وكذا مديروا المحلات وتم تحرير المحضر اللازم وعرضه علي النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق