تحقيقات النيابة: لصا الهواتف فى السيدة زينب ارتكبا اكثرمن5 جرائم سابقة

6 نوفمبر 2021آخر تحديث :
رئيس مباحث السيدة زينب
رئيس مباحث السيدة زينب
كتب / رجب رضوان

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب القاهرة، أن التشكيل العصابي المتهم بسرقة هواتف المواطنين فى دائرة قسم السيدة زينب بأسلوب المغافلة، ارتكب 5 جرائم سابقة، ويتكون من شخصين لهما معلومات جنائية سابقة واعتادا الإجرام.

 

كان تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، مفاده تلقيه بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الإسكندرية، بسابقة تعرفه على شخصين من خلال صفحة إلكترونية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قاما خلالها بإيهامه بقدرتهما على توفير فرصة عمل له واتفقا معه على التقابل بإحدى المقاهى الكائنة بدائرة القسم، وعقب وصوله للمكان المتفق عليه قام أحدهما بطلب هاتفه المحمول بدعوى تحميل تطبيق خاص بعمله إلا أنهما قاما بمغافلته واستوليا على هاتفه المحمول، ولاذا بالفرار.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة الرائد خالد جبر والرائد حسام النجار معاوني المباحث ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين “لأحدهما معلومات جنائية”، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما 5 هواتف محمولة “مجهولة المصدر” بالإضافة إلى الهاتف المستولى عليه “محل الواقعة”.

 

وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب المغافلة على النحو المشار إليه ، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق