زوج يقتل زوجته بسبب خلافات عائلية في الفيوم

4 نوفمبر 2021آخر تحديث :
جثة.أرشيفية
جثة.أرشيفية
كتب/ سيد جمال

أنهى زوج بالفيوم حياة زوجته، إذ إنهال على رأسها باستخدام «عصا شومة» وهشم رأسها حتى فارقت الحياة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة اطسا يفيد بمقتل “ن.ع”، 49 سنة، ربة منزل داخل منزلها بقرية بحر أبو المير.

 

وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها وبعدين “م.م”، 55 سنة، فلاح؛ وذلك بسبب خلافات عائلية نشبت فيما بينهما قام على إثرها الجانى بإحضار “شومة” وانهال فوق رأس الصحية ،ولم يتركها إلا جثة هامدة.

 

تم إلقاء القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات عائلية، تحرر عنها المحضر رقم 7042 جنح وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق