بعد مذبحة الإسماعيلية بساعات.. شاب يتعدى على شقيقته وزوجها بساطور بالقصاصين

4 نوفمبر 2021آخر تحديث :
ساطور .أرشيفية
ساطور .أرشيفية
كتب/ محمد القاضي

تعدى شاب على شقيقته وزوجها بسلاح أبيض “ساطور” بمدينة القصاصين التابعة لمحافظة الإسماعيلية، بسبب خلافات  بينهم.

أسفرت المشاجرة عن إصابة زوج شقيقته ويدعى “عمر محمد سعيد” بقطع في الفخذ الأيسر، وجرح في الذراع الأيمن، نقل على أثرها إلى مستشفى القصاصين المركزي.

وتلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من قسم شرطة القصاصين يفيد بمشاجرة عدد الأشخاص على مدخل مدينة القصاصين.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة القصاصين إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب المشاجرة.

ودفع الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بسيارة إسعاف لمكان الحادث لنقل المصاب إلى مستشفى القصاصين المركزي.

فيما غادر أمس المدعو “سليمان عيد” أحد ضحايا مجزرة سفاح الإسماعيلية، من قسم رعاية القلب والصدر بالمستشفي الجامعي،  وذلك بعد أن قضي يومين تحت رعاية المستشفي للإطمنان على صحته.

وقد أصيب من سفاح  الإسماعيلية، بطعن نافذ في الصدر أدى إلى دخول بعض الهواء إلى رأته، خلال محاولته منع السفاح من المشاجرة في بداية الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق