مجهول ومذبوح التحقيقات الأولية في العثور على جثة شاب بأرض زراعية بكرداسة

2 نوفمبر 2021آخر تحديث :
جثة.أرشيفية
جثة.أرشيفية
كتب/ سيد جمال

تواصل نيابة الجيزة التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب ملقاة بطريق ناهيا بمركز كرداسة، وطلبت النيابة، فحص بلاغات التغيب، للوصول لهوية المجني عليه حيث أفادت التحقيقات الأولية، أن الجثة لشخص مجهول، وبها جرح ذبحي بالرقبة.

وطلبت النيابة فحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها، وانتدبت الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث للوقوف على أسباب الواقعة وملابساتها.

عثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على جثة شاب بمنطقة كرداسة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بقرية تابعة لمركز كرداسة، حيث انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة شاب ملقاة بجانب الطريق بكرداسة ، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى مشرحة المستشفى العام، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، والتوصل لهوية الشاب، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق