بوابة الجريمة تخترق مملكة “ادوار الصو” و”رافت صفوت” و”احمد محروس” للنصب والاحتيال والاتجار بالاثار المقلدة وابونا كلمة السر فى العمليات المشبوهه

31 أكتوبر 2021آخر تحديث :
بوابة الجريمة تخترق مملكة “ادوار الصو” و”رافت صفوت” و”احمد محروس” للنصب والاحتيال والاتجار بالاثار المقلدة وابونا كلمة السر فى العمليات المشبوهه

احكام جنائية وضبط واحضار فى ملوى تكشف الوجه القبيح للأخطبوط رأفت صفوت

 

 

 

وكأن هؤلاء الذين أدمنو اكل السحت واحترفوا الحرام ، مكتوب على جباههم ألا يتوبون ابدا .. فالمتعه لديهم اخراج ما فى جيوب الناس بالخديعه والنصب والسرقات المتتالية .. ولا يملأ أعينهم سوى التراب ..

 

هؤلاء ماهم الا شياطين فى عباءه الانسان .. ولكن الانسان منهم برئ .. فقد اعتادوا على ممارسة أساليب قذرة وطرق أبليسية للحصول على المال الحرام والاستيلاء على كل ما جمعه الناس ..

 

فالثراء السريع هو لعبة أولئك الشياطين فمتى شاهدوا هذا الذى يبحث عن الثراء السريع لمعت عيونهم وسال لعابهم وبذلوا كل جهدهم للاستيلاء على أموالهم .. هؤلاء لا ضمير لهم ولا أخلاق ولا يحكمهم وازع من دين ..

 

برز فى السنوات الاخيرة اسم “ادوار” ذلك النصاب المحترف الذى يمتلك أدوات وطرق لا حصر لها وكل هدفه من الدنيا النصب والخداع والاحتيال ..

 

تحول فجأة هذا “الادوار” الى واحد من أخطر اباطرة النصب بالاثار المقلدة وسرقه أموال الاهالى بالحيله والخديعة ..

 

يقيم  هذا “الادوار” فى شارع الثلاثينى بالعمرانية وبدأ عمليات النصب من خلال عصابة محترفه ومدربة على أعلى مستوى مكونه من نجله ” تونى” و “رافت صفوت” و”احمد محروس” وقسم عليهم الادوار ..

 

منهم من يصطاد الضحية ومنهم من يزين الثراء فى عين الضحية ومنهم من يقنع الضحية بحقيقة النصب ومنهم من ينتحل صفة مستشار اثار أو دكتور اثار ومنهم من ينتحل صفة خبير ..

 

والجانب الاخر من العصابة هم البلطجية والمسجلين خطر .. كل هؤلاء يحيطون بـ الدكتور أدوار امبراطور الاثار النصاب الذى كون ثروه طائله من السحت ولهف الملايين من الاهالى بزعم بيع قطعه اثريه لهم .. وللاسف هذه القطع جميعها مزيفه .. تاره يستخدم النصب بالشروط الجزائية وتاره اخرى بالكبسة الشرطية .. وتاره ثالثه بالمقبره الوهمية .. يحرك ادوار عصابته فى كل مكان بجميع المحافظات ..

 

المهم أصطياد الضحية أينما كان .. أما بخصوص ” رافت صفوت ” الذراع الايمن “ادوار” فهو كلمه السر فى اخطر عمليات النصب والخداع ..

 

ادوار يستخدمه فى ادارة كافة الاعمال الشمال التى تصاحب عملية النصب حتى يتم الايقاع بالضحية وسرقة أمواله ..

 

رافت صفوت هذا هو الوسيط والسمسار ورجل الاعمال ان لزم الامر والخبير الاثرى فى بعض الاحيان

 

ويذكر أن رافت صفوت هذا هارب من احكام جنائية ومطلوب ضبطه واحضاره فى مركز ملوى  ويستخدم ” ابونا ” فى كافة الاعمال المشبوهه

 

ونحن بدورنا ندق ناقوس الخطر وننبه الاجهزة الامنية لخطورة هذه العصابة التى تخطت ثروتهم الملايين في غفلة من الزمان ومن جيوب البسطاء من المواطنين ..

 

هؤلاء معروف عنه الكذب وبيع الوهم .. ويدعو دائما ان بعض المسئولين يساندونهم في اعمالهم الشمال

 

لذا نطرح التساؤل ..هل الاجهزة الامنية قادرة على القبض على هؤلاء ويتم وضعهم خلف القضبان ليدفعوا ثمن ما اقترفتهم ايداهم من جرائم ام لا .. ؟

 

هل تقوم الاجهزة الامنية بدورها وجمع التحريات اللازمة حول شخصية ادوار اخبطوط الاثار الذى لهف الملايين من الاهالى ام لا .. ؟

 

هل تكشف الاجهزة الامنية لغز رافت صفوت واحمد محروس  وتضعهما خلف الاسوار ام لا ..  ؟ كلها تساؤلات مشروعة .. ونطالب الاجهزة الامنية بسرعة القبض هؤلاء  وتقديمهم لمحاكمة عاجلة

 

وفي الحلقات القادمة سنتحدث بالتفصيل عن الفضيحة الكبرى التى تورط فيها ” ابونا ” مع “رافت صفوت

وسنضع كافة الحقائق علي مكاتب المسئولين ليقوموا بدورهم وحماية المواطنين من شرور هؤلاء ..قبل استفحال امرهم ..

 

ضحايا ادوار يروون لنا الحقائق المريرة عن اخطر عمليات النصب في الحلقة القادمة ..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق