حادث مفزع .. تفاصيل دهس تريلا لـ ميكروباص على الدائري الأوسطي

20 أكتوبر 2021آخر تحديث :
حادث
حادث
كتب/ سيد جمال

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل مصرع ١٧ شخصا في حادث تصادم سيارة نقل “تريلا”، مع اخرى ميكروباص.

 

وتبين من التحريات الأولية التي اجرتها الاجهزة الامنية، عبور السيارة النقل الاتجاه الاخر في مقابل السيارة الميكروباص، الامر الذي لم يستطيع سائق السيارة الميكروباص تفاديه.

 

وتبين اصطدام السيارة نقل “تريلا” بالميكروباص وجها بـ وجه وتهشم الميكروباص تماما، ومصرع ١٦ شخصا بداخله، ومصرع قائد السيارة النقل ايضا.

وتبين اصطدام سيارة نقل “تريلا” بالميكروباص وجها لوجه وتهشم الميكروباص تماما، ومصرع 17 شخص بداخله، ومصرع قائد السيارة النقل.

 

وكانت غرفة عمليات الادارة العامة للمرور، قد تقلت بلاغا يفيد بتصادم سيارة نقل بمقطورة مع  ميكروباص، على الطريق الدائري الأوسطي بمنطقة أكتوبر للقادم من البدرشين باتجاه أكتوبر.

 

انتقلت قيادات المرور وسيارات الاسعاف إلي موقع الحادث وتبين أن السيارة النقل عبرت الي الاتجاه الاخر، واصطدمت بالسيارة الميكروباص.

 

نتج عن الحادث تهشم الميكروباص تماما، ومصرع 17 شخصا هم جميع ركابه، ومصرع سائق السيارة المطورة وتم نقل الجثامين إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وجاري رفع حطام الحادث.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق