القبض علي اخطر مروج وتاجر مخدرات بسوهاج وبحوزته اسلحة بيضاء

sayed gamal
جرائم قبلى وبحرى
17 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأحد 17 أكتوبر 2021 - 10:14 مساءً
القبض علي اخطر مروج وتاجر مخدرات بسوهاج وبحوزته اسلحة بيضاء
قطع حشيش .أرشيفية
كتب/ محمد القاضي
نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة وسط الصعيد، في القبض على أشهر تاجر مخدرات يقيم بناحية قرية الغريزات بدائرة مركز المراغة أثناء قيامه بترويج كمية كبيرة من المواد المخدرة بلغت نصف كيلو من مخدر الحشيش.
بدأت الواقعة بتلقي اللواء معتز توفيق، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بلاغا من منطقة وسط الصعيد، يفيد بورد معلومات أكدت صحتها التحريات السرية، تفيد قيام عاطل بالاتجار في المخدرات متخذا من دائرة مركز المراغة مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
وبعرض المعلومات على اللواء منتصر عدلى، مساعد المدير لمنطقة الوجه القبلى، قرر سرعة ضبط المتهم، متلبسًا بالحرز والحيازة، وتشكيل فريق بحث لتنفيذ عملية الضبط من خلال السير فى خطة بحث محكمة .
تم تشكيل فريق البحث بإشراف العقيد محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد، والعقيد أحمد المشنب، رئيس فرع سوهاج وذلك بالإشراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة.
وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة تبين من التحريات قيام “عيد. ي” 40 سنة عاطل، أثناء تواجده بناحية قرية الغريزات بدائرة مركز المراغة لترويج كمية من المواد المخدرة وتسليمها لعملائه.
تم الدفع بمأمورية من ضباط الإدارة مكافحة تجارة المواد المخدرة برئاسة العقيد أحمد حفنى المشنب رئيس فرع المكافحة بمحافظة سوهاج بالاشتراك وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة مدعومين بمجموعات قتاليه من قطاع الأمن المركزي بسوهاج.
وأسفرت الجهود عن ضبط المتهم وبحوزته نصف كيلو من مخدر الحشيش وتم ضبط مبلغ مالى 6500 جنيه جزء من حصيلة البيع و2 هاتف محمول وسكين وتم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته المضبوطات.
وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتفين المحمولين للاتصال بعملائه والمبلغ المالي من جزء من حصيلة نشاطه، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق .
بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق