انتقاما لإصابة زملائهم خلال تدافع.. 3 طلاب يشعلون النيران في بوابة مدرستهم بكرداسة

16 أكتوبر 2021آخر تحديث :
.أرشيفية
.أرشيفية
كتب/ سيد جمال

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على 3 طلاب اشعلوا النيران في بوابة مدرستهم بـ كرداسة انتقاما من إصابة زملائهم في حادث تدافع منذ عدة أيام بالمدرسة

وتبين أن الطلاب قاموا بإلقاء كمية من البنزين على البوابة الحديدية للمدرسة من الجهة الخارجية واضرموا فيها النيران وفروا هاربين، وأن إدارة المدرسة أبلغت مركز شرطة كرداسة بالحادث وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتبين أن 3 طلاب نفذوا الجريمة عن طريق إلقاء البنزين على البوابة قبل أن يشعلوا فيها النيران.

                                                                              

وتمكنت أجهزة الأمن في الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، من إلقاء القبض على الطلاب الثلاثة وبسؤالهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بحرق بوابة المدرسة انتقاما من مسؤولي المدرسة بسبب تعرض أحد المتهمين و8 آخرين من زملائهم للإصابة بكدمات نتيجة التدافع على السلم أثناء انصرافهم يوم الخميس الماضي.

واقتادت قوة أمنية المتهمين إلى مركز شرطة كرداسة وتحرر محضرًا بالواقعة بعد اعترافهم بتنفيذ الجريمة وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة للتحقيق معهم بتهمة حرق بوابة المدرسة عمدًا باستخدام البنزين.

 

وأفادت تحريات المباحث التي أشرف عليها العميد عمرو البرعى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهمين اتفقوا مع بعضهم البعض عقب انصرافهم يوم الخميس الماضي على إحراق المدرسة وأعدوا لذلك كمية من البنزين وأحرقوا بوابة المدرسة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق