مباحث مركز أرمنت تُعيد مجوهرات وأموال سيدة سرقها 5 لصوص غرب الأقصر

16 أكتوبر 2021آخر تحديث :
متابعة - عزت حمدى

تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن الأقصر، فى القبض على 5 متهمين اشتركوا فى سرقة محتويات خزينة لسيدة بمدينة أرمنت وبداخلها مشغولات ذهبية ومبالغ مالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقى اللواء خالد عبد الحميد مدير أمن الأقصر، إخطاراً من مركز شرطة أرمنت يفيد بسرقة محتويات خزينة داخل منزل سيدة بمدينة أرمنت بداخلها مبلغ مالى ومشغولات ذهبية خاصة بالسيدة، وعلى الفور أمر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط المتهمين.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد قمره رئيس مباحث الأقصر، والمقدم أحمد المراغى رئيس مباحث مركز شرطة أرمنت، ورجال المباحث بالقسم كل من الرائد محمد رجب ومحمد خيري واسلام العزاوي واحمد حافظ ومحمد حطب، وتبين أرن وراء إرتكاب الواقعة 5 لصوص بالمدينة إتفقوا على إقتحام المنزل خلال عدم وجود السيدة وسرقوا الخزينة ومابداخلها بالكامل.

وبتكثيف التحريات وإعداد الأكمنة اللازمة، ومجهودات مكثفة من قبل رجال المباحث بمركز شرطة أرمنت، تمكن رجال المباحث من كشف الجناة والقبض عليهم وتبين أنهم 5 متهمين اشتركوا فى الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بسرقة الخزينة وتمت إعادة كافة محتويات من مشغولات ذهبية وأموال، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق