إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بجهينة محافظة سوهاج

8 أكتوبر 2021آخر تحديث :
مديرية أمن سوهاج .أرشيفية
مديرية أمن سوهاج .أرشيفية
كتب / شريف الديروطي
تمكن ضباط وحدة مركز شرطة جهينة من السيطرة على طرفي مشاجرة نشبت بسبب المرور بالأرض الزراعية بدائرة المركز كما تم ضبط فرد خرطوش محلى الصنع بحوزة أحد الطرفين.
تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج اخطارًا من نائبه لقطاع الشمال يفيد تلقيه بلاغاً بنشوب مشاجرة ووجود مصابين بدائرة مركز شرطة جهينة وتمت السيطرة عليها بمعرفة ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة.
وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العامري رئيس مباحث المديرية والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال إصابة عامل برش خرطوش بالكتف الأيمن من الخلف، وشخصين آخرين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.
تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع كما تبين أن المشاجرة نشبت بسبب اعتراض الطرف الثاني علي مرور الطرف الأول بأرضه الزراعية وتم تحرير محضر بالواقعة كما تم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق