ضبط شخص صاحب مقهي بحلوان لقيامه بالنصب على الموطنين فى تجارة المقاولات

2 أكتوبر 2021آخر تحديث :
متهم .أرشيفية
متهم .أرشيفية
كتب/ سيد جمال

استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين للإستيلاء على أموالهم.

 

فقد أكدت معلومات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة قيام  مالك مقهى كائن بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة ، ومقيم بذات العنوان بالنصب على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بإستثمارها فى مجال تجارة مواد البناء مقابل أرباح شهرية ، وعدم التزامه بتسديد الأرباح وتهربه من سداد أصول المبالغ المستولى عليها.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بالمقهى ملكه ، وبحوزته هواتف محمولة وكروت فيزا لعدة بنوك و مبلغ مالى و جهاز لاب توب.

 

وبمواجهته اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها مقابل أرباح شهرية ، كما أقر بإنفاقه المبالغ المالية المستولى عليها بشراء المقهى ملكه وسيارة، وإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية ، كما أمكن التوصل إلى عدد 6 من المجنى عليهم.

 

وبإستدعائهم تعرفوا على المتهم ، وإتهموه بالنصب عليهم ، تم اتخاذ الإجراءات القانون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق