المحكمة تخلي سبيل يوسف ” المعروف بسمكري البني آدمين”

sayed gamal
2021-09-24T01:03:08+02:00
أهم الأخبار
24 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 1:03 صباحًا
المحكمة تخلي سبيل يوسف ” المعروف بسمكري البني آدمين”
سمكري-البني-آدمين
كتب/ سيد جمال

قررت غرفة المشورة بمحكمة مستأنف مدينة نصر، إخلاء سبيل يوسف خيري “سمكري البني آدمين”.

أغلق رجال حي شرق مدينة نصر واحدا من أشهر مراكز العلاج الطبيعي بمدينة نصر والمشهور عنه  “سمكري البني ادمين” وذلك لعمله بدون ترخيص.

وكانت معلومات وردت للواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة تفيد عمل مركز شهير بدائرة مدينة نصر أول بدون ترخيص والذي يحمل اسم “سمكري البني ادمين”.

على الفور انتقلت الأجهزة المعنية بقيادة المقدم اسلام مقبل رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر اول بعد صدور قرار من النيابة العامة بغلق المركز ووضع الشمع الأحمر عليه لمزاولته مهنة علاج طبيعي للمواطنين دون ترخيص.

يأتي ذلك فى إطار الحرص على التصدي لكافة أنواع المخالفات ولاسيما مخالفات المحلات التجارية والمراكز التي تعمل بدون ترخيص.

“سمكري البني ادمين” يعد واحدا من أشهر مراكز العلاج الطبيعي الذي ذاع صيته بين رواد السوشيال ميديا، والذى يتردد عليه العديد من المشاهير والشخصيات العامة، لمعالجتهم بطريقة طبيعية من خلال حركات مفاجئة تعمل على فك العضلات والاسترخاء ليشعر بعدها الشخص براحة كبيرة.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق