سقوط عصابة السطو المسلح على المحال التجارية فى سوهاج

16 سبتمبر 2021آخر تحديث :

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في السطو على المحال التجارية، والسرقة بالإكراه بدائرة مركز طهطا.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد ياسر أبو كريشة مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ من صاحب ورشة سروجي سيارات ، مقيم بدائرة المركز، يفيد بسرقة محتويات الورشة.

انتقل ضباط البحث الجنائي بالمركز إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الورشة تعرضت لعملية سطو، وبالمعاينة تبين وجود كسر للأقفال الحديدية الخاصة بالورشة وسرقة محتوياتها.

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها، وبجمع المعلومات حول المشتبه بهم، وتفريغ الكاميرات بمكان الحادث، لتحديد خط سير المتهمين، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: “ع. ا” 30 عامًا، عاطل، مقيم ببندر طما، مسجل شقي خطر فئة ” ب ” سرقات بالإكراه، والسابق اتهامه في 18 قضية مماثلة، و”م. ا” 27 عامًا، عاطل، مقيم بمدينة طما، مسجل خطر، والسابق اتهامه في 4 قضايا سرقة، حيث كونا فيما بينهما تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحال التجارية عن طريق كسر الأقفال.

وبتقنين الإجراءات واعداد أكمنة ثابتة ومتحركة ، والتنسيق مع مباحث مركز شرطة طما والأمن العام، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة المُبلغ عنها، وعدد آخر من وقائع السرقات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق