رائحة الجثة تكشف الجريمة في حضن العشيقة ببولاق الدكرور

14 سبتمبر 2021آخر تحديث :
جثة.أرشيفية
جثة.أرشيفية
كتب/ سيد جمال

كشفت التحريات في العثور على جثة موظف داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور إلى وجود علاقة غير شرعية بين المتوفي وجارته ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل غرفة نومها بعد انتهاء العلاقة الحميمية بينهما.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية لسيدة في أحد العقارات الكائنة بالمنطقة، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، واقتحموا الشقة بعد كسر الباب وعثروا على جثة موظف متحللة بغرفة نوم جارته.

وقال التحريات إن الأهالي عقب انبعاث الرائحة قاموا بالبحث عن مصدرها، وتبين أن مصدرها شقة بالطابق الرابع لسيدة مطلقة، وقالت التحريات إنهم وجدوا جثة الرجل الذي كان يسكن في إحدى الشقق بالطابق الثالث على سرير جارته.

قام فريق البحث باستدعاء السيدة، وادعت في البداية أن المتوفي دخل شقتها أثناء سفرها لسرقتها ومات في غرفة نومها، إلا أنه تم العثور على قسيمة زواج خاصة بالمتوفي وطليقته، وتم وضع صورة جارته بدلا منها ليتمكن من التنقل معها في أماكن مدعيا أنها زوجته .

وبمواجهة السيدة بالتحريات اعترفت بأنها على علاقة غير شرعية بالمتوفى وأنه توفى بعد سفرها إلى محافظة الإسكندرية، وحاولت الاتصال به، لكن محاولاتها فشلت طوال الثلاثة أيام الماضية.

وذكرت التحريات أن المتوفي موظف 55 سنة مطلق ويعيش بمفرده داخل شقته ولديه ابن في العشرينيات يسكن في الشقة المجاورة، وبإجراء المعاينة لم يتم العثور على أي آثار لشبهة جنائية وأن الوفاة كانت طبيعية بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق