إبداعات الرقص في الأفراح تودي السجن: آخرها الرقص على كسر الزجاج

11 سبتمبر 2021آخر تحديث :
فرح شعبي
فرح شعبي
كتب/ سيد جمال

إبداعات الرقص في الأفراح ما زالت مستمرة، ولكن هتوديك السجن، كان آخر تلك الإبداعات بعد رقصة الموتوسكلات، ورقص آخرين عراة بأنانيب الغاز وتسببت في كارثة في الدقهلية، وآخرين رقصوا بالسنج والسيوف.. وما زالت الإبداعات في الأفراح مستمرة

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو يقوم خلاله أحد الأشخاص باستخدام طبلة بفرح وقيام مجموعة من الشباب بالرقص حوله خالعين ملابسهم.

 

 

 

قالت الداخلية في بيان اليوم السبت: «فى إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى تضمن قيام (أحد الأشخاص) باستخدام طبلة بأحد الأفراح، وقيام مجموعة من الشباب بالرقص حوله خالعين ملابسهم من الجزء العلوى على أرض بيضاء، وادعاء مصور الفيديو بأن الفيديو بأحد الأفراح بإحدى المناطق بالجيزة وقيام المذكورون بالرقص بكسر لمبات نيون».

 

 

وأضافت أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الشخص مستخدم الطبلة واعترف بحدوث الواقعة منذُ سنة بأحد الأفراح بمنطقة أخرى بالمحافظة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق