كبّت عليها البنزين وحرقتها| نهاية مأساوية لـ مسنة على يد زوجة ابنها بسوهاج

9 سبتمبر 2021آخر تحديث :
اشتعال نيران .أرشيفية
اشتعال نيران .أرشيفية
كتب / عزت حمدي

لقيت سيدة في العقد السابع من العُمر مصرعها، مُتفحمة على يد زوجة نجلها.

 

سكبت زوجة ابنها البنزين عليها، واشعلت بجسدها النيران، إثر خلافات أسرية بينهما، لاعتراض المجني عليها على خروجها المُتكرر في غياب زوجها المُسجّل خطر، والمحبوس على ذمة إحدى القضايا، بمركز أخميم شرق محافظة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج العام مفادها، وصول “ص. ع – 67 سنة – وتقيم مركز أخميم”، جثة هامدة، إثر إصابتها بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بلغت نحو 90%.

وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة ابنها البالغة من العُمر 28 سنة، والتي تقيم معها بالمنزل ذاته، بسبب خلافات عائلية بينهما لاعتراض المجني عليها على خروجها من المنزل في غياب زوجها المُسجّل خطر، والمحبوس على ذمة إحدى القضايا.

تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة لذات السبب سالف الذكر.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق