استجابة لما نشرته «بوابة الجريمة» القبض على دجال السوشيال ميديا فى الاسكندرية

2 سبتمبر 2021آخر تحديث :
استجابة لما نشرته «بوابة الجريمة» القبض على دجال السوشيال ميديا فى الاسكندرية
كتب/ سيد جمال

فى استجابة سريعة لما نشرته ” بوابة الجريمة ” نجحت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” لممارسة أعمال الدجل بغرض النصب على المواطنين.

 

أكدت المعلومات والتحريات وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، يبدي من خلالها المعلن قدرته على العلاج الروحاني، والقيام بأعمال الدجل والشعوذة، والإيهام بقدرته على علاج الأمراض وحل المشاكل العائلية نظير مبلغ مالي بالمخالفة للقانون.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديده وضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية، وتبين أنه (مقيم بمحافظة الغربية).

 

وبمواجهته أقر بما جاء بالتحريات، وقيامه بالنصب على ضحاياه وممارسة أعمال الدجل والشعوذة مقابل مبالغ مالية، وأضاف بقيامه بإنشاء وإدارة الصفحة المشار إليها لذات الغرض.

 

كما أمكن ضبط (هاتف محمول خاص بالمتهم “يحتوي على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم” – مبلغ مالي – الأدوات المستخدمة فى أعمال الدجل والشعوذة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق