أسماء 16 من المتوفين والمصابين بحادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس السخنة

21 أغسطس 2021آخر تحديث :
حادث .أرشيفية
حادث .أرشيفية

أصيب 13 شخص بحادث تصادم سيارة مينى باص مع سيارة ملاكى و نقل،  اليوم السبت، بطريق العين السخنة – الأدبية بالسويس ،  وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام.

 

وكانت غرفة عمليات مديرية أمن السويس،  قد تلقت إخطارا من قوات تأمين الطرق بوقوع حادث تصادم سيارة مينى باص تابع لإحدى شركات الورق مع سيارة ملاكى و نقل.

ووجه الدكتور محمد طنطاوى رئيس مرفق الإسعاف فى السويس،  ١٥ سيارة إسعاف لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام.

 

أعلنت  مستشفى السويس العام حالة الطوارئ واستقبلت المصابين بقسم الطوارىء علاوة على فتح غرفة العمليات للحالات الحرجة التى تحتاج تتدخل جراحى.

 

تبين من التقرير الطبى ان الحادث أسفر عن 3 وفيات تم نقلهما الى مشرحة السويس العام و 13 مصاب من بيهم  9  مصابين سحجات و كدمات و 4 إصابات خطيرة .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق