زوج ابنة الجدة .. ضبط قاتل سيدة وحفيدتها في بولاق الدكرور

12 أغسطس 2021آخر تحديث :
جثة .أرشيفية
جثة .أرشيفية
كتب/ سيد جمال

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على المتهم وراء قتل سيدة وطفلة ذبحا في بولاق الدكرور، وتبين أنه زوج ابنة السيدة.

 

وشرحت التحريات أن الجثتين لسيدة وحفيدتها وأن وراء ارتكاب الجريمة زوج ابنة المجني عليها الأولى وأنه قام بقتل حماته لتسببها في انفصال ابنتها عنه وأن جثة الطفلة ابنته لقيت مصرعها إثر ارتطامها بالحائط أثناء قتل والدها لجدتها.

 

نجحت قوات الأمن في تحديد هوية المتهم وألقت القبض عليه بعد إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة له.

 

وشهدت منطقة بولاق الدكرور جريمة قتل بشعة عقب العثور على جثتي سيدة وحفيدتها مقتولتين داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور.

تلقى اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة اخطارا بمقتل ربة منزل وابنتها في ظروف غامضة حيث تلقى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا بالعثور على جثتي ربة منزل وطفلتها داخل شقتها في دائرة القسم. وبالانتقال والمعاينة، تبين العثور على جثتي كل من «سالمة م» في العقد الثالث من العمر، وطفلتها وتدعى «فريدة» تبلغ من العمر ٧ اشهر ليتبين فيما بعد ان الطفلة حفيدتها.

انتقلت على الفور قوات الامن وبالفحص تبين إصابتهما بعده طعنات ذبحية في مناطق متفرقة من الجسم، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة، تمهيدا لتفريغها للوصول للجاني، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط الجاني، وطلبت باستدعاء أسرة الضحيتين لسماع أقوالها حول الواقعة وفحص علاقات المجني عليها وخلافاتها.

وباشرت النيابة التحقيق..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق