مصرع زوج على يد زوجته وشقيقيها بالمراغة<بمحافظة سوهاج>

10 أغسطس 2021آخر تحديث :
أرشيفية
أرشيفية
كتب / سيد جمال

لقى رجل مصرعه طعنا بالأسلحة البيضاء على يد عاملين بتحريض من زوجته، بسبب خلافات زوجية بينهما، وذلك بدائرة مركز المراغة بمحافظة سوهاج، وتم نقل المجنى عليه إلى مستشفى المراغة المركزي، إلا أنه فارق الحياة أثناء محاولة إسعافه.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز المراغة يفيد تلقيه بلاغاً بتعرض رجل للطعن على يد آخرين بالاشتراك مع زوجته، وتم نقله للمستشفى بالمركزي، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

انتقل ضباط البحث الجنائي، وبالفحص تبين وصول جثة رجل يبلغ من العمر 34 سنة، يقيم بمركز المراغة إلى المستشفى المركزي بالمراغة إثر إصابته بجرح قطعي بالفخذ الأيمن وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وأسباب الواقعة، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائي وقادها الرائد محمد عبدالسلام رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، أن وراء الواقعة زوجة المتوفي وشقيقيها ، يقيمون بذات الناحية، بعد أن قاما بالتعدي علي المجني عليه بالضرب بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما بتحريض من الزوجة، مما أسفر عن إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات زوجية.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمين والأدوات المستخدمة عبارة عن “سكين ومقص”، وبإرشادهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات السبب.

وتم تحرير محضر بالواقعة، كما تم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق