عامل بالمحل يستعين بـ ٣ من اصدقائه لسرقة المحل “بلاى ستيشن” في القاهرة

sayed gamal
أخر جريمة
5 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 5 أغسطس 2021 - 2:48 مساءً
عامل بالمحل يستعين بـ ٣ من اصدقائه لسرقة المحل “بلاى ستيشن” في القاهرة
المتهمون
كتب / سيد جمال

استعان عامل بمحل بالزاوية الحمراء في القاهرة بـ ٣ من اصدقائه لسرقة أجهزة من المحل ، وبالفعل نجحوا في تنفيذ مخططهم ، إلا أن رجال الشرطة كانوا لهم بالمرصاد وتمكنوا من ضبطهم وإعادة المسروقات ، تمت عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة اخطارا من مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء يفيد ورود بلاغ من صاحب محل لألعاب الفيديو “بلاى ستيشن” كائن بدائرة القسم ، قرر باكتشافه عدم وجود القفل الخاص بالمحل ملكه وسرقة عدد من الشاشات والأجهزة وأزرع التحكم من داخل المحل، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين لأجهزة أمن القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص “من بينهم عامل بالمحل”، أمكن ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة ، وأقر الأول بأنه نظراً لعمله بالمحل اختمر فى ذهنه فكرة سرقته.

وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه ، وقام بتسليمهم نسخة من مفتاح المحل ، وتمكنوا من الدخول والاستيلاء على الأجهزة ، ولاذوا بالفرار  .

وبمواجهة المتهمين أمام أجهزة الأمن في القاهرة بما جاء بأقوال الأول أيدوها تم بارشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكن أحدهم ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق