النيابة تطلب التحريات حول اختفاء طفل من أمام منزله في الوراق

2 أغسطس 2021آخر تحديث :
الامن .أرشيفية
الامن .أرشيفية
كتب / سيد جمال

طلبت النيابة العامة بشمال الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول اختفاء طفل يبلغ من العمر 6 سنوات من أمام منزله بمنطقة الوراق، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وقال “محمد معروف” خال الطفل في تصريحات لـ”اليوم السابع”، إن “محمد” ابن شقيقته توجه يوم 27 يوليو الماضى لشراء حلوى من أحد عربات الـ”أيس كريم” بجوار المنزل، ولم يعد من حينها واليوم مر على اختفائه 5 أيام دون أي معلومة تقودهم إليه.

وتابع “معروف” أن والدة الطفل تعانى من أزمة نفسية منذ اختفاء الطفل، ولا تكف عن البكاء وحالتها الصحية تدهورت بشكل كبير، نتيجة عدم معرفتها مصير ابنها، الذى لم يتجاوز عمره 6 سنوات.

وكانت أسرة الطفل “محمد خالد” حررت محضر رقم 4831 لسنة 2021 إدارى الوراق باختفائه يوم 27 يوليو الماضى، وذكرت في البلاغ أن الطفل خرج لشراء الحلوى من أحد العربات المتجولة، بجوار المعهد الديني بمنطقة وراق العرب، ولكنه لم يعد من حينها.

ونفت الأسرة وجود خلافات بينهم وبين أحد قد يدفعه للانتقام منهم بخطف الطفل، أو تلقيهم إتصالًا هاتفيا بشأن طلب فدية مالية من أجل تحرير الطفل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق