قصة منتجات المكياج المضروبه التي يتم تروجها علي جروبات معروفه علي السوشيال ميديا

31 يوليو 2021آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية
كتب/ طلعت عبد الرحمن - سيد جمال
  • الدكتورة الوهمية تنصب علي رواد السوشيال ميديا والمنتجات الفاسده فضحت بحثها عن المال
  • ” كوكيتا ” فتاة تبحث عن الشهره بالتشهير والسب والشتائم وتختفى خلف اكونتات وهمية

بعد هوجه التيك توك والأحداث المثيرة التي صاحبت الخروج علي العادات والتقاليد في كافه مواقع التواصل الاجتماعي وبعد القبض علي عدد كبير من الفتيات اللاتي ظهرن في مشاهد خادشة للحياء وتجاوزن كافه حدود الأعراف في مصر ..

 

بدأت بعض وسائل السوشيال ميديا تضرب عرض الحائط بكل وسائل الأحترام والأدب فقد تابعنا ورصدنا في الآونة الأخيرة قصة دكتورة وهميه تزعم أنها توفر الكريمات الطبية ومواد المكياج لعلاج الأمراض الجلدية.. وللأسف تبين أن هذه الدكتوره المزعوم والتي تدعي ..  ” ص.غ ”  ما هي إلا نصابه تبحث عن تحقيق الثراء،السريع بأي شكل ..

 

واستغلت جروبات تضم مئات الآلاف وصفحات ومدونات كبيرة لها شهرتها ومتابعيها ونصبت شباكها حولهم ونجحت في تحقيق ثروه كبيرة وشهره طاغية بمنتجات مضروبه وللأسف أيضا وجدت هذه الدكتورة من يساندها.. فكل من وقف علي حقيقه نصب هذه السيده وكشف خداعها وفساد منتجاتها واجه سيلا كبيرا من الهجوم الشرس .. والتعرض لسمعته  والتشهير به عبر جروبات معروفه وصفحات تحوي  مئات الآلاف وركبت هذه الموجه فتاه تدعي “كوكيتا” هذه الفتاه بدات تهاجم الجروبات واصحابها واستخدمت كل وسائل التشهير والاسفاف معهم وتعرضت لسمعتهم ووصفتهم باقذر الاوصاف علي لايفات خاصه بها ..

 

حيث تقوم بتسجيل فيديوهات وبث مباشر علي صفحتها وتقوم بتشير هذه الفيديوهات عبر جروبات معروفه للنيل من سمعه هؤلاء الفتيات.. وكل من يتعرض لهذه الدكتوره النصابه أو يتعرض لهذا الكائن المدعو “كوكيتا” ينال اقذر انواع الشتائم في فيديوهات تخصصها لهم … كما أنها تروج فيديوهات  لسب وقذف هؤلاء الفتيات برغم اكاذيبها العديدة في هذه الفيديوهات.. وللأسف لم تجد هذه “الكوكيتا ” من يتصدي لها او يردعها.. رغم ان الجروبات التي تهاجمها معروفه بالسمعه الطيبه ..

ولكن البحث عن الشهرة والانتشار جعلها تتجاوز كل حدود الادب مع هؤلاء .. حاول أصحاب هذه الجروبات مرات عديده التواصل معها واقناعها بعدم جدوي ما تفعله إلا أنها تمادت في ضلالها واكاذيبها واساليبها المستفزة.. مستخدمه الفاظا نابيه ووسائل تشهير غير مقبوله

 

لدينا حكايات عديده مثيرة عن هذا الكائن المدعو ” كوكيتا ” وسوف ننشرها .. وكذلك لدينا حكايات مثيرة عن الدكتورة النصابه التي تروج منتجات فاسده عبر  جروبات معروفه …. وللحديث باقيه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق