تعافى والد أطفال تسمم فرشوط .. لا يعلم بوفاة الأولاد أو تفاصيل الجريمة

28 يوليو 2021آخر تحديث :
الضحايا
الضحايا
كتب / سيد جمال

أكد مصدر طبى بمركز أورام قنا ، تماثل والد أطفال واقعة تسمم فرشوط، للشفاء ، بعد ٤ أيام قضاها بقسم العناية المركزة، للعلاج من التسمم الذى وضع له داخل علبة عصير مع أطفاله الثلاثة.

و أشار المصدر الطبي بمركز أورام قنا، إلى أن والد الأطفال سوف يخرج خلال ساعات، دون أن يعلم حتى الآن مصير أبنائه المتوفين أو تفاصيل الجريمة التي حدثت بحقه و حق أولاده.

و أوضح المصدر الطبى، بأن الحالة الصحية لوالد الأطفال لا تسمح بأن يعرف أى تفاصيل عن وفاة أولاده حتى لا يتعرض لانتكاسة طبية بعدما تعافى من حالة موت محققة.

 

وكانت تحريات أجهزة الأمن بـ قنا ، كشفت عن ارتكاب الأم بمشاركة سائق، لجريمة تسميم أطفالها الثلاثة و زوجها، حتى يتمكنا من استمرار علاقتهما غير المشروعة.

 

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا ، تلقى إخطاراً من مركز شرطة فرشوط ، يفيد بمصرع أميرة رأفت جلال  ٨ أعوام و شقيقيها آدم ٩ أعوام، و أمير ٧ أعوام، و إصابة و الدهم ٣٥ عاما، بعد الاشتباه بإصابتهم بحالات تسمم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق