حقيقة استغاثة سيدة بسبب اغتصابها من شخصين وكان يرغب احدهما بالزواج

18 يوليو 2021آخر تحديث :
اغتصاب.أرشيفية
اغتصاب.أرشيفية
كتب / سيد جمال

كشفت الاجهزة الامنية حقيق ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” بشأن مقطع فيديو يتضمن إستغاثة من إحدى السيدات لتعرضها للإغتصاب من قبل شخصين.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد الشخصين وضبطهما ، وبمواجهتهما قرر أحدهما أنه قام باصطحاب المذكورة إلى منزله بمحض إرادتها وقاما بتعاطى المواد المخدرة وممارسة الأعمال المنافية للآداب ، وذلك لإتفاق شقيقه على الزواج منها عقب إنهاء إجراءات الطلاق من زوجها وذلك رغبة منه فى افتضاح أمرها لشقيقه لعدم زواجه منها لسوء سلوكها .

وبمواجهة الثانى بأقوال شقيقه أيد ما جاء بأقواله ، وقرر بأنه كان يرغب الزواج منها ونفى قيامه بالإعتداء عليها ، كما أضاف بأن قيامها بنشر فيديو الإستغاثة لعلم زوجها بسوء سلوكها ورغبتها فى إثبات برائتها أمام زوجها المتواجد بالخارج ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق