عنتيل الصعيد <طبيب أربعيني >ببني مزار “المنيا”يستدرج ضحاياه وابتزهم بفيديوهات جنسية

8 يوليو 2021آخر تحديث :
عنتيل الصعيد
عنتيل بني مزار
كتب / محمد القاضي

قررت النيابه العامة حبس طبيب ببني مزار شمال المنيا 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد تداول العديد من  مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات منافيه للآداب خلال الساعات الماضية خاصة بالطبيب مع أكثر من سيدة  واشتهر  باسم “عنتيل بني مزار”.

حيث ألقت أجهزة الأمن القبض على 4 أشخاص بتهمة نشر فيديوهات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية إن «العنتيل» يعمل طبيبا ويدعي «أ.و» 43 سنة ومقيم بدائرة مركز بني مزار  شمال المنيا.

وأكدت التحريات أن «عنتيل الصعيد» قام باستئجار شقة سكنية في مدينة بني مزار  شمال المنيا لاستقبال ضحاياه بمقابل مادي بعيدًا عن منزل.

وأضافت التحريات إن من بين ضحايا «عنتيل» سيدات متزوجات وأنه حتي الآن لم تتلق الأجهزة الأمنية بلاغات تتهم الزوجات بممارسة الزنا فطبقا للقانون فإن الزوج هو الشخص الوحيد له سلطة تحريك دعوى الزنا.

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان لها،  أن 4 متهمين تسببوا في كشف حقيقة «عنتيل الصعيد» بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفونه المحمول بعد رفض «العنتيل» ابتزازهم والاستجابة لمطالبهم في الحصول على مبالغ مالية مقابل التسترعليه.

وكانت وزارة الداخلية تمكنت من القبض على 4 متهمين بعدما رصدت الأجهزة المعنية حسابا بموقع «تويتر» ينشر صور ومقاطع فيديو لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة «مخفى وجوهن» وتم تداول تلك الصور في نطاق أهالى بمحل سكنه.

تواصل الأجهزة الأمنية فحص تعاملات «عنتيل الصعيد» حيث تبين أنه متعدد العلاقات مع عدد كبير من السيدات وأنه اعتاد ممارسة الجنس مع السيدات وتصويرهن بتقنية الفيديو داخل غرفة نومه وعثر على عدد كبير مقاطع فيديو وصور.

وقام «العنتيل» بتصويرهم أثناء ممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات كن يترددن على مسكنه بمقابل حصولهن على مقابل مادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق