حبس متهم اغتصب جارته من ذوي الاحياجات الخاصة بالدقهلية

6 يوليو 2021آخر تحديث :
حبس متهم اغتصب جارته من ذوي الاحياجات الخاصة بالدقهلية
كتب / سيد جمال

أمر مدير نيابة المنزلة بإشراف المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية بحبس متهم ، قام باغتصاب سيدة من ذوى الاحتياجات الخاصة (خرساء).

وقد تلقى اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى المنزلة بضبط أحد الأشخاص أثناء هروبه وذلك عقب سماع صوت استغاثة من إحدى السيدات.

وعلى الفور تم انتقال ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام أحد السيدات من ذوى الاحتياجات الخاصة خرساء ، تتهم شخصا 40 سنة ، بأنه قام باغتصابها أثناء نومها، بعد أن تسلل للمنزل، محاولا شل حركتها حتى تمكن من اغتصابها، وحاول الهروب بعد فعلته، فلم تمكنه المجنى عليها من أخذ ملابسه التى خلعها، وصرخت بأعلى صوتها، فتجمع الأهالى وهم خارجين من صلاة الفجر، وتمكنوا من القبض عليه.

وتم استدعاء مترجم إشارة واعترفت السيدة أنها فوجئت بجارها داخل غرفتها، فدفعته بقوة فضربها على رأسها ثم مسكها من رقبتها ليشل حركتها، وتمكن من اغتصابها.

وكشفت تحريات المباحث أن المجنى عليها كانت متزوجة منذ فترة، وعندما تزوج زوجها عليها رفضت أن تعيش مع ضرة، وانفصلت عن زوجها دون حدوث طلاق إلى الآن، وكانت تربى فتاتين، وعملت فى مصنع منظفات لتوفر تكاليف زواج ابنتيها، وتعيش معها أختها الأخرى التى تعانى من نفس الإعاقة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1880 لسنة 2021 إدارى مركز المنزلة لاتخاذ الإجراءات القانونية. وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه أربعة أيام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق