المشدد 15 عامًا لفلاح قتل زوجته فى كفر الشيخ

4 يوليو 2021آخر تحديث :
حبس.أرشيفية
حبس .أرشيفية
كتب / سيد جمال

قضت محكمة جنايات فوه “الدائرة الأولى بكفر الشيخ، برئاسة المستشار أحمد فهمى يونس، رئيس المحكمة، والدائرة، وعضوية المستشارين هيثم أبو حطب، وأحمد عطية، وسكرتارية أحمد جبر، حضوريًا بمعاقبة فلاح بالسجن المشدد 15عامًا، وذلك لاتهامه بقتل زوجته بقرية الإصلاح قبلى التابعة لمركز فوه، من خلال التعدى عليها بالضرب حتى الموت، وذلك فى أحداث القضية رقم 3180 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة فوه، والمقيدة برقم 673 لسنة 2021 كلى كفر الشيخ.

وكان المستشار أشرف على ربيع، المحامى العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال “شعبان.ا.ع.ر”، 41 سنة، فلاح، ويقيم بقرية الإصلاحى قبلى، التابعة لمركز فوه، إلى محكمة جنايات فوه، لمحاكمته عما أسند إليه لأنه فى يوم 2يناير 2021 قتل زوجته خضرة رمضان أحمد الحبشى، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم كال لزوجته المجنى عليها الضربات باستخدام أداة “عصا”، قاصدًا إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتى أودت بحياتها، كما أتهم بإحرازه أداة من أدوات التعدى على الأشخاص “عصا خشبية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق