وضعها في الثلاجة.. تفاصيل مقتل سيدة علي يد عشيقها بالإسماعيلية

sayed gamal
أخر جريمةجرائم قبلى وبحرى
24 يونيو 2021آخر تحديث : الخميس 24 يونيو 2021 - 5:13 مساءً
وضعها في الثلاجة.. تفاصيل مقتل سيدة علي يد عشيقها بالإسماعيلية
أرشيفية
كتب / سيد جمال

ألقت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام القبض علي عاطل لاتهامه بقتل سيدة في العشرينيات من العمر ومحاولة التخلص من جثمانها.

وتلقي اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد القبض علي شاب مقيم بقرية أبو عطوة بدائرة مركز الإسماعيلية لاتهامه بقتل “عشيقته”.

وقالت المصادر إن خلافاً نشب بين المتهم والمجني عليها وتدعي رضا.م.م  في شقته السكنية اعتدي عليها بالضرب مما أدي إلي وفاتها في الحال.

واعترف المتهم بمحاولته التخلص من الجثمان فقام بوضعها في “كفن” ووضعها في ثلاجة خاصة بالأسماك لحين إتاحة فرصة للتخلص منها ودفنها.

وتحفظت الشرطة علي جثمان المجني عليها، وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لفحص الجثمان وبيان سبب الوفاة.

وقال المتهم خلال اعترافه ان مشادة نشبت بينه وبين المجني عليه مما دفعه للإعتداء عليها بالضرب إلا انها توفيت وبسبب تخوفه من افتضاح أمره قام بوضعها في ثلاجة في محل خاص به بالدور الأرضي للعقار المقيم به.

في السياق ذاته بدأ فريق من النيابة العامة في استجواب المتهم والاستماع لأقواله في الواقعة بعد القبض عليه، وأشارت المصادر أنه من المتوقع معاينة النيابة لمكان الجريمة وتمثيل المتهم لها عقب انتهاء التحقيقات.

ويواجه فريق النيابة العامة المتهم بتحريات المباحث الجنائية والتي أكدت وجود علاقة بين المجني عليها والمتهم ومحاولته التخلص من الجثمان بعد وفاتها.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق