إخلاء سبيل المتهمة المضبوطة مع عشيقها بعد مصرعه فى المعصرة

20 يونيو 2021آخر تحديث :
المتهمة
المتهمة
كتب / عبد الرحمن خلف

أمرت نيابة حلوان، بإخلاء سبيل ربة منزل، ضبطها زوجها مع عشيقها، والذى لقي مصرعه عقب محاولته الهرب، وذلك بعدما قدم زوج المتهمة تنازل رسمى أمام النيابة وعدم تحريك دعوى زنا ضد زوجته.

 

ولقى شاب مصرعه، حيث سقط من الطابق الرابع أثناء محاولته الهروب من زوج عشيقته الذى ضبطهما بمنطقة المعصرة، وألقى رجال المباحث القبض على الزوجة.

 

تلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغا من الأهالى بسقوط شاب من الطابق الرابع، بمنطقة حدائق حلوان، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة شخص به كدمات وكسور متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

ومن خلال التحريات تبين أن الضحية كان على علاقة مع سيدة، مقيمة بالطابق الرابع، ورجع زوجها من العمل بسبب شعوره بحالة إعياء، فاستشعر العشيق تواجده وحاول القفز أعلى غرفة التكييف فلم تتحمله وسقطت به، وتمكن رجال المباحث من ضبط الزوجة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق