القبض علي عنصر إجرامي هارب من السجون خلال يناير 2011 بأسيوط

19 يونيو 2021آخر تحديث :
المتهم بالمضبوطات
المتهم بالمضبوطات
كتب / سيد جمال

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بإشراف اللواء أسعد الذكير مدير الأمن من ضبط عنصر إجرامي هارب من السجون خلال يناير 2011 بأسيوط.

أثناء مرور قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق بمديرية أمن أسيوط لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة أسيوط تلاحظ للقوات قدوم سيارة بسرعة من مدق بالطريق الصحراوى.

وتمكنت القوات من ضبط قائد السيارة عقب محاولته الهرب حال استيقاف السيارة وتبين أنه “عنصر إجرامى وهارب من السجون خلال يناير 2011 – له معلومات جنائية”، وضُبط بحوزته “بندقية آلية، 2 خزينة، طلقات نارية، كيلوهيروين، كمية من مخدر الشابو وزنت 5 جرامات، مبلغ مالى، 5 هاتف محمول”.

وبتفتيش السيارة تم العثور على “طبنجة بخزينتها عدد من الطلقات نارية، 5 أكياس بداخلهم كمية مادة الشابو وزنت 50 جراما، كيس بداخله كمية من مخدر الهيروين وزنت 50 جراما، عدد من فوارغ الطلقات النارية”، تبين قيام المذكور بإخفائها داخل تابلوه السيارة. ويشار إلى قيامه بإنتحال إسم شقيقه خشية ضبطه لكونه هارب من السجون ومطلوب ضبطه فى أحكام قضائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأمر اللواء وائل نصار مدير المباحث، بإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق