مشاجرة دامية بكفر البطيخ”دمياط”

16 يونيو 2021آخر تحديث :
مشاجرة .أرشيفية
مشاجرة .أرشيفية
كتب / سيد جمال

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف لغز محاولة مسجلي خطر، تنفيذ عملية خطف تحت تهديد السلاح بمدينة كفر البطيخ حيث وقع إطلاق نار أدى لسقوط قتيل وإصابة 4 أشخاص.

تعود تفاصيل الواقعة عندما فوجئ أهالي مدينة كفر البطيخ، مساء أمس، بقيام 4 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي لانسر فضي اللون، بمحاولة خطف شاب يدعى تامر رجاء عبد لله، 27 سنة، ويعمل استورجى فتجمعوا في محاولة لتخليصه من خاطفيه ففوجئوا بقيامهم بإطلاق النار عليهم ما تسبب في وفاة شقيقه إبراهيم رجاء عبدالله 21 سنة ويعمل استورجى.

وعلى الفور انتقلت قوات مركز شرطة كفر البطيخ لمكان الحادث، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحريز السيارة ونقلت سيارات الإسعاف جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي ونقل شقيقه تامر إلى المستشفى لتلقى العلاج.

كما استقبل مستشفى الأزهر بمدينة دمياط الجديدة، ياسر عرفات أيوب الذي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته، كما وصل إلى المستشفى كلا من رامي طه أيوب 32 سنة مصاب باشتباه نزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم، وحسام قدري أيوب 22 سنة مصابا باشتباه بنزيف بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وحسن حسن الفار 33 سنة مصابا باشتباه بنزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم وجميعهم من مركز شربين بمحافظة الدقهلية ولهم سجل إجرامى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق