ضبط المتهم بالتعدى على طليقته وتشويه وجهها بالتجمع الخامس

15 يونيو 2021آخر تحديث :
.أرشيفية
.أرشيفية
كتب / سيد جمال

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم بتشويه وجه طليقته بمنطقة التجمع، حيث اتهمته باعتراض طريقها والتعدى عليها، وإلقاء ماء نار على وجهها وتشويهها بسبب خلافات سابقة، وحرر محضر بالواقعة.

كانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من إحدى المستشفيات بوصول سيدة مصابة بحروق بالغة فى وجهها وجسدها بمنطقة التجمع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان لكشف ملابسات الواقعة.

وقالت المجنى عليها، إن طليقها صاحب مصنع ألقى ماء نار على وجهها وجسدها بسبب خلافات متكررة بينهما، وذلك بعدما تم تطليقها خلعا فى 2017 وساءت العلاقة بينهما مما دفعه لتحرير العديد من المحاضر ضدها خلال الفترة الماضية.

فيما تباشر النيابة التحقيقات اللازمة فى الواقعة ويجرى رجال المباحث تحرياتهم فى الواقعة، لكشف ملابساتها، وتم القبض على المتهم فى الحادث، ويتم استجوابه حول الواقعة، وتم تحرير محضر رقم المحضر 5812 لسنه 2021 جنح التجمع الخامس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق