سقوط تشكيل عصابي يتاجر فى الألعاب النارية عبر مواقع الفيسبوك “والتواصل”

14 يونيو 2021آخر تحديث :
المتهمين
المتهمين
كتب / سيد جمال

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار فى الألعاب النارية.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية قيام 5 أشخاص بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالألعاب النارية “بدون ترخيص” ، وقيام 3 منهم بجلبها عن طريق التهريب من إحدى الدول ، وقيام أحدهم بعرضها للبيع عن طريق إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” والتواصل مع عملائه من خلالها وإتمام البيع  من خلال محفظة بنكية خاصة بأحد البنوك، وتحويلات نقدية عن طريق إحدى شركات الإتصالات ، وشحنها للمحافظات بواسطة أحدهم .

وتوصلت التحريات إلى تحديد عدد من المُتعاملين معهم فى عدد من المحافظات 9 أشخاص  لأحدهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمحال إقاماتهم ، بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن الغربية  وجنوب سيناء و مطروح و الإسكندرية و القليوبية و الدقهلية  و الإسماعيلية وأمكن ضبطهم عدا إثنين منهم ، وعثر بحوزتهم على 7 مسدسات مُحدث صوت و 1083طلقة مُحدث صوت و 9 جراب طبنجة  ، وكذا 17  كرتونة بداخلها كمية من الألعاب النارية مختلفة الأنواع  وبمواجهة المتهمين إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق