بـ2.5 كيلو هيروين وترسانة أسلحة.. يسقط في قبضة المباحث”كبير الغناترة” في أوسيم

27 مايو 2021آخر تحديث :
هيروين .أرشيفية
هيروين .أرشيفية
كتب / سيد جمال

ضربة موجعة وجهتها الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد عبد التواب لمروجي المواد المخدرة، وذلك بالإيقاع بأحد أخطر تجار الهيروين بمركز أوسيم، شمال المحافظة.

معلومات وردت لضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء مدحت فارس باتجار أحد العناصر الإجرامية في مخدر الهيروين، متخذا من دائرة قسم أوسيم وكرا لتجارته غير المشروعة.

بالعرض على العميد عمرو طلعت رئيس قطاع الشمال، وجه بتكثيف التحريات وجمع المعلومات حول نشاط المتهم ويدعى “محمد.س.” وشهرته “كبير الغناترة”.

خطة بحث محكمة أعدها الرائد حسام العباسي رئيس مباحث أوسيم، تركزت على مراقبة نشاط “كبير الغناترة” على مدار الساعة بقدر كبير من الحذر حرصا على عدم لفت انتباهه.

جهود البحث والتحري للرائد وليد كمال رئيس مباحث نقطة البراجيل، أكدت صحة المعلومات، وأن المتهم يستغل وكرا لتجارته المشبوهة بالاشتراك مع شقيق زوجته فضلا عن حيازتهما أسلحة نارية وذخيرة.

عقب تقنين الاجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، داهمت مأمورية الوكر بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش القطاع، وبمشاركة الرائد حسام العباسي ومعاونيه الرائد وليد كمال والنقيب عبد الحميد مرسي.

وأمكن ضبط المتهم صاحب الـ45 سنة، سبق اتهامه في قضايا متنوعة، رفقة شقيق زوجته وبحوزتهما 10 أسطوانات هيروين تزن 2.5 كجم، 81 ألف جنيه، 3 بنادق آلي، طبنجة، مجموعة من الخزن والطلقات مختلفة الأعيرة فضلا عن سيارتين “جيب” و”تيوتا”.

ولاقت المأمورية إشادة الأهالي فرحا بنهاية أسطورة “كبير الغناترة” موجهين الشكر لرجال الشرطة على الجهود المبذولة لحفظ الأمن والتصدي لمروجي المخدرات.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق