المشدد 10 سنوات لـ ٣ أشخاص متهمين بـ التعدي علي سيدة وتصويرها عارية ومحاولة سرقتها بعين شمس

26 مايو 2021آخر تحديث :
محكمة .أرشيفية
محكمة .أرشيفية
كتب / سيد جمال

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار مصطفي لبنه وهشام الشريف وفوزي السيد وأمانة سر رجب شعبان، بالسجن المشدد ١٠ سنوات لـ ٣ متهمين سرقوا شقة سيدة بالإكراه بمنطقة عين شمس.

كان قد تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من سيدة مسنة تتهم فيه 3 أشخاص بابتزازها وسرقة مبالغ مالية وإجبارها على توقيع ايصالات أمانة وتصويرها فيديو لمنعها من إبلاغ الشرطة.

ودلت التحريات إلى صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وقالت المجني عليها أمام النيابة، إنها كانت

قد أعلنت عن بيع شقتها بإعلان على باب المنزل، وفوجئت بالمتهمة تتصل بها وتطلب الحضور لمعاينة الشقة بصحبة خطيبها، وبالفعل حضرت الفتاة وخطيبها ومعهما ثالث، وأثناء ذلك هددوها بأسلحة بيضاء، ومزق صديقا الفتاة ملابسها وهتكا عرضها، بينما قامت الفتاة المتهمة بتصوير الفيديو باستخدام هاتفها المحمول.

واعترفت المتهمة أنها أقدمت على ارتكاب الجريمة بعد علمها بأن المجني عليها تقيم بمفردها، فقررت ابتزازها والحصول على أموال منها أو الشقة، ولم تجد وسيلة لذلك إلا تصويرها بشكل غير لائق، لابتزازها.

وبتحرير محضر بالواقعة قررت النيابة حبس الفتاة ومتهم أخر 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة ضبط وإحضار متهم ثالث في الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق