مديرية امن القاهرة تلقي القبض علي شخص يبتز سيدة بنشر صور وفيديوهات علي مواقع التواصل الاجتماعي

15 مايو 2021آخر تحديث :
مديرية امن القاهرة تلقي القبض علي شخص يبتز سيدة بنشر صور وفيديوهات علي مواقع التواصل الاجتماعي
كتب / سيد جمال

تمكنت أجهزة مديرية أمن القاهرة، من ضبط عامل بمحل صيانة هواتف محمولة ابتز سيدة وساومها على مبلغ مالي نظير عدم التشهير بها ونشر مقاطع فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (سيدة – مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة)، تفيد بتلقيها اتصالا تليفونيا من شخص “غير معلوم لديها”، أخبرها خلاله بتمكنه من التحصل على مقاطع فيديو وصور خاصة بها، ومساومتها على دفع مبلغ مالى نظير عدم التشهير بها ونشر مقاطع الفيديو والصور المُشار إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، واتفق معها على التقابل بأحد الشوارع بدائرة القسم لاستلام المبلغ المالى المُشار إليه.

وبتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبطه وتبين أنه (عامل سابق بمحل صيانة هواتف محمولة بدائرة القسم)، وبحوزته “كارت ميمورى” يحتوى على صور ومقاطع فيديو خاصة بالسيدة المُشار إليها.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه نظراً لسابقة عمله بمحل صيانة هواتف محمولة وتردد المجنى عليها على المحل لصيانة هاتفها، تمكن من التحصل على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها وابتزازها لدفع مبلغ مالى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق